شركة تسليك مجارى بالخبر

شركة تسليك مجارى بالخبر

0530507900

شركة رواد المثالى

شركة تسليك مجارى بالخبر : لكى تختار شركة تسليك مجارى مناسبة لا يجب ان يتوافر بها فقط التكلفة المناسبة او السرعة و انما يجب ان تتوافر بها العديد من المواصفات الاخرى كمثلا الدقة فى اداء المهام , و جود ضمان لا يقل عن 3 اشهر بعد القيام بالمهمة ,استخدام منظفاتو مواد تعقيم صرح باستخدامها , استخدام معدات حديثة و مناسبة حيث تنتشر بالاسواق الشركات التى لاذالت تستخدم المعدات التقليدية و التى لا تحل المشكلة بالكامل و انا تمثل ” مسكن كمسكن الألم ” للمشكلة الى جانب انها بطيئة جداكما يجب ان تكون المشكلة حاصلة على تصريح بالعمل و تلتزم بالسلامة المهنية لعمالها و هكذا من مميزات قد تغفلون عنها عند البحث عن شركة ملائمة..

شركة تسليك مجارى بالخبر
شركة تسليك مجارى بالخبر

و كل  تلك المميزات و اكثر تجدونها لدينا بشركة رواد المثالى بالخبر و التى لا تهتم فقط بالتكلفة لتكون فى المتناول و انما لا تتنازل ايضا عن جودة اداء المهمة و الحصول على افضل نتائج الى جانب توفير الضمان و متباعة مرة اسبوعيا ( لمدة اسبوعين ) بعد رحيل الفريق لضمان رضاكم التام عن الخدمة و للاستفسار عن اى شكاوى او اقتراحات.

و لا تنسى ان الآن لدينا عروض خاصة و خصومات رائعة بالتاكيد ستنل اعجابكم ان شاء الله

و الآن لنتحدث سريعا عن كيف يقوم الفريق بالتخلص من الانسداد بالمجارير و شبكات الصرف الصحى عموما :

  • اولا يتم التخلص من المياة تماما و من ثم فحص المواسير و ملحقات شبكة الصرف الصحى بالكامل للتعرف على اساس المشكلة.
  • ثانيا يتم استخدام المنظفات الخاصة اما بالبيارات او بالمواسير مباشرة او بملحقات شبكة الصرف الصحى كالبالوعات مثلا ( اذا كان الانسداد بداخل المنشأة ) .
ارخص شركة تسليك مجارى بالخبر,التخلص من انسداد المجارى,افضل شركة شفط بيارات
  • بعد استخدام المنظفات يتم فحص الملحقات مرة اخرى بدقة اكبر و باستخدام كاميرات عاليو الدقة ( تدخل فى البيارات لاعطاء ) و ذلك لاعطاء صورة واضحة عن المشكلة بالمواسير بالتالى يتم اصلاحها ان و جدت و نفس الحال مع ملحقات الشبكة بالمنشآت ( البالوعات تحديدا ).
  • يتم اصلاح العيوب التى تم اكتشافها ( بعد اطلاعكم على الامر ) و باستخدام افضل انواع المطاط ( لحل مشاكل الشروخ الصغيرة او المتو سطة ) و المواسير الخاصة و الملحقات التى نكون على يقين من جودتها التامة.
  • فى النهاية تماما يتم تنظيف المكان للتخلص من اى آثار للانسداد مع التعطير بالزيوت العطرية او استخدام المعقمات على حسب ما ترغبون به ( المعقمات تكون معقمات طبية بالكامل ).

نصيحة فى  غاية الاهمة (نكررها دوما لاهميتها الشديدة عملائنا الكرام )  : لا يجب على الاطلاق استخدام ملحقات الصرف الصحى على انها سلات قمامة فلا يجب القاء الزيوت تحديدا فى البالوعات او الاحواض لذا يفضل وضع سلات القمامة فى الحمامات و المطابخ

  • القى كوب الى كوبين من الماء المغلى فى الاحواض يوميا قبل الخلود للنوم.
  • استخدمى الخل الابيض فى التخلص من انسداد حوض المطبخ بالقاء كوب كبير منه فى فتحة التصريف ثم كوبين من الماء المغلى  على الاقل مرتين بالاسبوع لضمان عدم حدوث اى انسداد .

ملحوظة هامة : الضمان يسرى فقط عند اصلاح العيوب اما من خلالنا او من خلال اى شركة اخرى و لكن عند طلبكم للضمان او لاعادة التسليك مرة اخرى مجانا يفحص الفريق المكان للتعرف على مااذا تم حل المشاكل التى اطلعكم عليها ام لا و ان لم توجد فلن يتم استخدام الضمان و يعتبر لاغى.

تلك كانت نبذة سريعة عما يقوم به الفريق لاصلاح مشكلةانسداد المواسير و شبكات الصرف الصحى . فى انتظار اتصالاتكم على الرقم 0530507900 للمزيد من الاستفسارات او لتلقى طلباتكم و لا تنسو اننا الآن فى وقت التخفيضات بشركتنا فاغتنمو الفرصة و اتصلو الآن.

خدمات اخري قد تنال اعجابك :

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top