مكافحة الحشرات بالهفوف

شركة مكافحة الحشرات بالهفوف

0530507900

شركة رواد المثالى

شركة مكافحة الحشرات بالهفوف ارخص شركة مكافحة,ابادة الحشرات بالضمان,شركات بالهفوف

اذا كنت تبحث عن حل لازمة تواجد الحشرات لديك و لا تعلم كيف فانت فى المكان الصحيح فشركة رواد المثالى هى الافضل فى جميع ما يسند اليها من مهام و سنذكر لكم كيف ذلك فيمت بعد كما ان لديها افضل النتائج لمكافحة الحشرات بالضمان و بتكلفة بسيطة .. فقط تابعنا لنهاية الموضوع و ستعرف المزيد . اولا دعونا مع نبذة سريعة عن الحشرات

شركة مكافحة الحشرات بالهفوف
شركة مكافحة الحشرات بالهفوف

دم الحشرة

دم الحشرات لا يحمل الأكسجين لبقية الجسم عكس معظم باقي الحيوانات التي تحمل الهيموغلوبين الأحمر وبه الأكسجين و تنقل الدم الغير مؤكسج خارج الجسم عبر الرئتين و هكذا  و لهذا دم الحشرات لا لون له غالبا أو يكون مائي أخضر خفيف جدا . و الحشرة تدفع الدم من خلال وعاء الأورطى الذي يمتد بطولها وبه ما يشبه مضخة القلب لدفع الدم ليعود الدم من خلال الفراغات بالجسم ( تختلف عن كثير من الكائنات فى مملكة الحيوان ) و في بعض الحشرات يمثل الدم بجسمها 30% من وزنها بينما في جسم الإنسان مثلا يمثل 8% من وزنه فقط . والحشرات بما أنها من ذوات الدم البارد ( درجة حراة جسمها تتغير بتغير درجة حرارة البيئة المحيطة على عكس الانسان و الذى يعد من ذوات الدم الحار بمعنى ان حرارة جسمه ثابته تقريبا على 37 درجة مئوية او معنى ادق لا تتغير كثيرا بتغير حراةرة البيئة المحيطة ، وعدد نبضات قلبها قد تصل إلى 140 نبضة في الدقيقة في الجو الدافئ بينما في الجو البارد قد يصل معدل نبضها إلى نبضة واحدة كل ساعة لك ان تقارن ذلك بعدد دقات قلب الانسان !.

التنفس وتدوير الأكسجين: قد يدهشك عدم وجود رئتين بجسم الحشرة و انما تقوم بتدوير الاكسجين عن طريق القصبات الهوائية الممتدة بجسمها كله  وبما أن الأكسجين يصل بشكل مباشر مختلف عن الطريقة التي يصل بها إلى مختلف أنحاء أجساد الطيور والثدييات عموما ، فإن جهاز الدوران ( المسؤل عن ضخ الدم باجسام الحيوانات عموما ) لا يستخدم لحمل الأكسجين وبالتالي فإن حجمه يتقلّص بشكل كبير حيث لا يحوي أي أوعية دموية مغلقة (كالشرايين و الأوردة) بل يصير مجرّد أنبوب ظهري ينبض بشكل متواصل لينقل الدماء عبر الجسد فقط.

الآن اليكم كيف يكافح فريقنا الحشرات و يليى ذلك بعد الملاحظات الهامة لا تفوتو قرائتها فبالتاكيد ستنال اعجابكم ? ..

شركة مكافحة الحشرات بالهفوف
شركة مكافحة الحشرات بالهفوف
  • يقسم الفريق نفسه لمجموعات صغيرة بمجرد وصوله اليكم ليقوم بفحص المنشأة بالكامل للتعرف على انواع الحشرات المتواجدة و اماكن انتشارها ليحدد نوع المبيد الملائم .
  • استخدام المبيد على الجحور و الاثاث و المفروشات مع التركيذ الشديد على غرف المجالس و النوم و المطابخ و الحمامات .
  • البحث عن سبب المشكلة فاحيانا يكون سبب انتشار الحشرات فى المنزل هو عيب بأغطية البلوعات او بالشبابيك او الابواب و احيانا اخرى يكون السبب انتشار الشروخ فى الحوائط بالتالى تتسرب الحشرات من الوسط الخارجى الى داخل المنزل او المنشأة عموما و خصوصا اذا كانت المنطقة المجاورة مزارع .
  • يقوم بتحديد الاسباب و ينقلها اليكم مععرض اصلاحها اذا اردتم بافضل المعدات و احدثها على الاطلاق الى جانب اعمال الترميمات المناسبة. فى النهاية يبدأ الفريق باستخدام المعطرات المختلفة ( على حسب ذوق العميل ) للتخلص من اى رائحة قد تكون مزعجة .
  • توجد لينا معدات و موا د حصرية للوقاية من العديد من انواع الحشرات المنزلية و الفئران و الاهوام ( الثعابين و العقارب ) تركب لاول مرة مجانا و اعادة تركيبها ( فقط لمن سيقوم بتركيبها خلال 15 يوم من الآن ) بخصم يصل حتى 50 % .

لا تنسى ان الوقاية دوما خير من العلاج و ايضا اوفر .

الملاحظات الهامة:

  • لآن توجد خصومات رائعة على مكافحة الحشرات بجميع انواعها و فى اى منشأة مهما كانت مساحتها تصل الخصوكمات الى 20% .
  • تتوافر لدينا مبيدات و منظفات عالمية حاصلة على عدة شهادات تميز و تصريح بالاستخدام بالتالى تتم عملية المكافحة فى اقل و قت و بنتائج مبهرة .
  • توجد عروض خاصة لعملائنا المميزين .
  • نكافح جميع انواع الحشرات فى اى مكان مع ضمان ل 6 اشهر.

 

فى انتظار استفساراتكم و للتلقى الطلبات على الرقم 0530507900 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top