عزل الاسطح خزانات المياه بالرياض

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

0530507900

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض,حل الرطوبة

الاسطح دوما تحتاج الى عناية خاصة و بالتحديد فى الاماكن متطرفة المناخ كالمملكة فعدم العناية الجيدة بها يعرض المنشأة الى اخطار عدة و خزانات المياه اذا لم تعزل بشكل كامل و سليم فهناك خطر على الصحة من تلوث مياة الشرب

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض
شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

بالتالى ظهور الامراض المعوية و الجلدية بالتالى فانت فى حاجه ماسة لعزل اسطح و خزانات منشأتك لحمايتها من عوامل التعرية المختلفة من امطار صارت فى معظم الاحيان حامضية ( تؤثر بشدة فى الاحجار الجيرية و تعمل على تأكلها تماما ) و الرياح الشديجة المحملة بالاتربة بل العواصف الرملية فى الاغلب … الى آخره من عوامل الجو القاسية.

و اليك طرق العزل المختلفة التى تقوم بها شركتنا و لكن بداية ننوه ان التكلفة لدينا هى الاقل و لكن مع ضمان افضل النتائج و اجود الخامات و للمزيد عن خطط الاسعار يرجى الاتصال لى الرقم 0530507900و لكن نأمل ان تختار ما يناسبك من الطرق التالية لتسهل عملية الاستعلام .

هناك عدة اقسام للمواد العازلة و التى تقسم على اساس المادة التى سيتم عزلها.

1- المواد العازلة الصلبة : ذلك النوع يوضع على الجدران و الارضيات و اسطح المبانى المختلفة لقدرته على تحمل هبوط المبانى الضعيف و نستخدم من ذلك النوع 3 مواد هم ..

  • سائل عازل للمياة: هذه الطريقة لمنع الرطوبة فى المتوسط من 3-5 سنوات و ذلك على حسب حسب نوع المادة التى سيتم عزلها و مدى الرطوبة التى تتعرض لها ، وهذه المادة تصنع  من مادة البرافين إلى الزيت الطيار حيث يخلط المخلوط بالفرشاة أو يرش بماكينات الرش الخاصة على مناطق المباني المنفذة للمياه .

  • الالواح المعدنية : و نستخدم منها الواح الالومونيوم كونه لا يصدأ و ايضا وزنه الخفيف و سعره الذى فى متناول الجميع.

افضل شركة عزل اسطح,ارقام شركات عزل الاسطح
  • مشمع البولى ايثيلين : يعتبر البولي اثيلين ( لونه اسود ) من المواد المرنة بالتالى فهو يقاوم الانبعاج المترتب عن هبوط المباني الخفيف بدون الحاق اى ضرر او تلفيات و يجب عند استخدامه ان يكون سمكه 0.46 ملم ووزنه حوالي 0.48 كغم/متر مربع . ونظرا لرقة سمك هذا المشمع يفضل وضعه في لحامات مونة المباني وكذلك في عزل الحمامات .

2- المواد العازلة النصف صلبة : تلك المواد سهلة التشكيل و اكثر مرونه من النوع السابق و نستخدم منها :

  • لفائف مانعة الرطوبة – رقائق اسفلتية – لفافات اسفلتية مغطاة بطبقة من الالومونيوم.

  •  هناك مواد أخرى عازلة للرطوبة ترش على الأسطح وتشكل طبقة رقيقة غير مسامية ، و من مميزات تلك الطبقة ايضا انها  تقاوم ا التلوث الجوي وتقاوم الأحماض والدهون والزيوت ، و لها القدرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة جدا ما بين 40-120ْ ولها قدرة على الالتحام على الأسقف و تتوفر بجميع الالوان لتناسب جميع اذواقكم .

3- المواد العازلة الجاسئة : و نستخدم منها التالى…

  • بياض اسمنتى : و توضع تلك المادة على أساسات المباني في التربة العادية من طبقتين سمك كل منهما يصلل حوالى 0.6 سم , وفي حالة التربة المبللة جدا يتم دهان البتيومين على طبقة البياض الإسمنتي.

  • القرميد الزجج : ويصنع القرميد من مادة فخارية جيدة, وتستعمل لتكسية الأسطح المائلة وهو جيد لعزل الرطوبة والمياه و لكونه يوضع على الاسطح المائلة فهو بالتالى يسهل تصريف مياة الامطار. و يشترط في القرميد المستعمل لدينا بشركة رواد المثالى إن يكون تام الحريق خاليا من الثقوب أو التشقق ( غير مسامى ) على إن يكون أملس السطح و بامكانكم التاكد من جودة نوع القرميد بالاختبار البسيط التلى : إذا ضرب بالأظافر يسمع له صوت رنان وليس مكتوم لان الصوت الأخير دليل على وجود شروخ أو إن القرميد غير تام الحريق بالتالى به مسامات تعمل على تسريب المياة.

عزل الخزانات,ارخص شركة عزل خزانات,افضل شركة

 

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض
شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

هناك مادة هى تقريبا اغلب ما يطلبه عملائنا و هى البتيومين.. البتيومين عبارة عن  هو مزيج من الهيدروكربونات الطبيعية ويتراوح البتيومين في قوامه بين الصلابة وشبه الصلابةو يدهن به الحوائط الأفقية وحوائط الأساسات الملامسة لتربة الأرض الرطبة او حتى الغير رطبة .

ويعتبر البتيومين من أكثر المواد المستعملة في الوقت الحاضر في عزل الرطوبة نظرا لرخص ثمنه عن بقية المواد الأخرى و ايضا مرونته ودرجةمقاومته للفطريات والسوس والنمل وغيرها من الآفات التى تضر بالاساسات.

 

بعض انواع البيوتيمين :

 

Bitumen with Hessian Base.
Bitumen with fiber .
Bitumen with Asbestos Base.
Bitumen with Hessian & lead.
Bitumen with fiber &lead.
Bitumen with Asbestos Base & lead

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض,عزل خزانات و اسطح بالضمان

تلك عملائنا كانت نبذه

سريعة و فى انتظار

استفساراتكم على الرقم 0530507900

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top