شركة مكافحة حشرات بالقطيف

شركة مكافحة حشرات بالقطيف

0530507900

شركة رواد المثالى

شركة مكافحة حشرات بالقطيف : الحشرات قد تكون اكثر الكائنات الحية ازعاجا للانسان فهى تنقل الامراض بمختلف انواعها و تسبب فى انتشار حتى المجاعات و قبل ان نذكر لكم كيف تقوم شركة رواد المثالى افضل شركة مكافحة حشرات بالقطيف بدورها على اكمل و جه من حيث ابادة جميع انواع الحشرات و بافضل المبيدات الآمنة تماما اليكم بعض المعلومات السريعة عن الحشرات و التى قد لا يعلمها معظمنا و نأمل ان تفيدكم  .

شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالقطيف

شركات مكافحة حشرات بالقطيف

معظم الحشرات البالغة لها عينان مركبتان كبيرتان ومنفصلتان عن بعضهما البعض . وكل عين تتكون من آلاف العدسات، وفي رأس الحشرة يوجد عينان جاحظتان و مركبتان و كل عين تتكون من عيون سداسية عديدة و يطلق عليها “عوينات” وكلها تشترك في تكوين الصور التي يراها النحل على سبيل المثال بالمخ و لكن على الرغم من تعدد عدساتها و جحزظ العينين و كونها مركبة الا انها تعطي صورا أقل تفصيلا من عيون الإنسان للعالم الخارجي بشكل كبير . ويختلف عدد العوينات بين الفصائل المختلفة للحشرات  فبينما تمتلك شغالات النمل بكل عين حوالى 50 أو أكثر من العوينات يمتلك اليعسوب بكل عين حوالى 20 ألف عوينة تتكيف مع فرص و سبل تغذيته بالتالى يصير اصطياد الحشرات وسط الهواء امر اكثر سهولة . و بالاضافة الى العينين الجاحظتين و المركبتين فى وسط الارأس الا ان معظم الحشرات الطائرة لها 3 عيون بسيطة إضافية تقع في مثلث بأعلي الرأس ويمكنها تلقي الضوء لكنها لاتصنع صورا شيئية .(افضل شركة مكافحة حشرات بالقطيف وقد أكتُشف أن الذبابة لو اسودت هذه العيون البسيطة فإنها لا تتحرك حتى و ان كان الجو نهارا ، ولهذا نلجأ إلى إطفاء الضوء أو إغلاق النوافذ نهارا ليهرب الذباب من الحجرة و هذه خدعة تصلحح جدا فى معظم الاحيان للتخلص منهم .

الآن نبذة عن تاريخ و مميزات شركتنا ” شركة رواد المثالى “..

عملت شركة رواد المثالى فى مجال مكافحة الحشرات على وجه التحديد عدة سنوات الى ان صارت من اوائل الشركات بل الاولى بلا منازع فى هذا المجال شركة رواد المثالى لها من المميزات ما سيجعلك بالتأكيد تختارها لاداء المهام و انت مطمئن لاقصى درجة و من تلك المميزات على سبيل المثال:

الشركة الاولى لمكافحة الحشرات,ارخص شركة,ابادة الحشرات بالضمان
  • الدقة التامة فى اداء الاعمال
  • الحرص الشديد على صحة و راحة العملاء .
  • استخدام المنظفات و المبيدات القوية و المصرح بتداولها فى نفس الوقت فكما ذكرنا اكثر ما نهتم به هو راحة عملائنا و صحتهم و ايضا الحفاظ على ثقتكم بنا دوما .
  • الى جانب كل ذلك اساس الشركة ككل ما تعتمد عليه من فرق مختلفة من اكفأ العمال و المتخصيين و الذين تم اختيارهم بدقة شديدة .
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
  • الآن تتوقع ان تكون التكلفة باهظة !! و لكن تكلفة اداء المهام جميعا و خاصة مكافحة الحشرات و ابادتها فى متناول الجميع وليست باهظة اطلاقا و بامكانكم الاستفسار عنها بالاتصال على الرقم 0530507900
  • اما بخصوص الضمان فشركتنا تقدم ضمان 6 اشهر بعد المكافحة و لكن بعد توافر الشروط و تتمثل تلك الشروط فى التخلص من مسببات تواجد الحشرات كوجود حفر او ثقوب او شروخ بالحوائط او عدم التخلص من الاثاث المصاب و هكذا ..

تنويه سريع و هام : بخصوص مكافحة الحشرات بالمخازن .. يقوم الفريق بتغطية جميع المواد من اخشاب او منسوجات او مواد غذائية معلبة او غلال بمواد بلاستيكية عازلة تماما حتى لا يصل اليها رائحة المبيد ( عموما رائحة المبيد لا تكون نفاذة و لكن لزيادة التأكيد ) بعد فحصها للتاكد من عدم و جود الحشرات بها و بعد اتمام المهمة يتم التخلص من الوراق العازلة ( قد يترك الفريق تلك المواد العاولة فى حال طلبكم ذلك و لكن تستبدل باخرى تسمح بمرور الهواء من و الى المواد حتى لا تتأثر ) .

 

من الحشرات التى نكافحها ( الاشهر طلبا ) :

  • الذباب
  • الباعوض
  • الصراصير
  • النمل بنوعية ( الابيض و الاسود )
  • حشرات الفراش

تلك كانت نبذة سريعة و فى انتظار اتصالاتكم على الرقم 0530507900 

يمكنك زيارة هذه الصفحات ذات الصله:

شركة مكافحة حشرات بالدمام    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام    شركة مكافحة حشرات بالاحساء

مع تحياتنا

شركة مكافحة حشرات بالقطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top