شركة تسليك مجارى بالظهران

شركة تسليك مجارى بالظهران

 0530507900 شركة رواد المثالى

شركة تسليك مجارى بالظهران

ارخص شركة تسليك مجارى,شفط البيارات بالظهران

انسداد شبكة الصرف الصحى يسبب العديد من المشاكل بالتاكيد فى غنى عن ذكرها و اكثر تلك المشاكل ضررا بعد الروائح الكريهة و عدم القدرة على استخدام المياة بشكل طبيعى هو انتشار الحشرات لذا لا تدع اطلاقا شبكة الصرف الصحى مهملة او لا تقم دوريا بالاستعانة بالمتخصصين لكى يقومو بفحصها بشكل دورى فبالتاكيد دوما الوقاية خير من العلاج و لكن هل ستجد افضل من شركة رواد المثالى لفحص شبكة الصرف الصحى و تثق فيما ستخبرك عنه بخصوص المطلوب لضمان افضل كفائة للشبكة؟ بكل تاكيد لا لن تجد افضل من شركتنا لتقوم بالامر و هذا لعدة اسباب كمثلا:

  • الدقة و الامانة التامة التى يتمتع بها فريقنا و الذى اختارناه بدقة و حرص شديدين حتى نضمن رضاكم التام عنا و ان ثقتكم ستظل مصانة.
  • استخدام معدات و مواد التنظيف و آلات معظمها يتوافر لدينا فقط بكل المملكة لضمان التميز الدائم.
  • التكلفة التى لا تضاهى و الخصومات و العروض الحصرية التى دائما ما نعرض عنها كما نعلن عنها الآن ( ستستمر ل 7 ايام فقط من الآن ) خصومات تصل ل 20% على تسليك الشبكات و ل 50 % على الفحص الشامل للشبكة و ملحقاتها ايضا .
  • المعاملة الراقية لجميع عملائنا و خدمة العملاء المتواجدة 24 ساعة لراحة عملائنا الكرام و الاجابة على اى استفسار و لتلقى طلباتكم.
ارخص شركة.الشركة الاولى فى تسليك المجارى بالظهران
شركة تسليك مجارى بالظهران
شركة تسليك مجارى بالظهران
  • لا نعطى مواعيد بخصوص تسليك المجارى اكثر من 3 او 4 ساعات بعد الاتصال و ليست اكثر من يوم على فحص الشبكة الكامل بجميع ملحقاتها.
  • الاهم دوما لدينا هو الخبرة فى هذا المجال و رضى عملائنا عنا J .

 

شركة تسليك مجارى بالظهران نقوم بالتخلص من جميع انواع الانسدادات الداخلية و الخارجية و باسرع الطرق و افضل النتائج و اقل تكلفة.

تسليك المجارى و صيانة شبكة الصرف الصحى بكام ملحقاتها لا يتم على ايدى الخبراء و بافضل مواد و اسرع نتائج و بالضماان سوى لدينا فقط فاغتنم فرصة الخصومات و العروض المختلفة و اتصل الآن … لمز من الاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم 0530507900

شركة تسليك مجارى بالظهران
شركة تسليك مجارى بالظهران

اليكم طريقة فعالة للتخلص من انسداد فتحات التصريف الخاصة بالاحواض سريعا :

أولاً: كيف تحافظ على سهولة تصريف نظام الصرف الصحي؟ 

  •  إسكب مياه مغلية لمدة 30 ثانية مرة كل أسبوع لتتجنب حدوث أية إنسدادات.
  •  ضع ملعقة كبيرة من ملح الطعام في الحوض ثم أسكب ببطء ربع فنجان من الخل الأبيض عليه ( يفضل ان يكون بتركيذ مرتفع ) ، إترك الحوض لمدة ساعة دون إستخدام نهائى للماء به  ثم إسكب مياه ساخنة ( كلما ارتفعت حرارتها كلما صار افضل ) لتصريف الملح و إسكب نصف فنجان من أي منظف سائل في الحوض بشكل دوري.

ثانيًا: كيف تتعامل مع إنسداد نظام الصرف الصحي في حمامك؟

  • عند حدوث بطء في تصريف المياه في حمامك، إستخدم مزيج من بيكربونات الصوديوم والخل للتعامل معه و الطريقة كالتالى :ضع نصف فنجان من بيكربونات الصوديوم في الحوض ثم أسكب ببطء نصف فنجان من الخل عليه ( كما ذكرنا سابق يفضل ان يكون الخل باعلى تركيذ متاح ) ، وحيث أن بيكربونات الصوديوم مادة قاعدية والخل حامضي، فإن إتحادهما سوف يخلق تفاعلاً يعمل على تصريف الإنسداد ( و التخلص من الكثير من طبقة الدهون التى قد تكون متراكمة ).
  •   إحرص على تغطية فتحة الحوض قبل البدء ثم ضع مياه بإرتفاع من 2 – 3 بوصة في الحوض ثم ضع السلاكة مباشرةً فوق فتحة الصرف وإبدأ فيالضغط لعدة مرات سريعة و متتالية، وبعد الإنتهاء من ذلك يفترض أن يتم تصريف المياه وإذا لم يحدث ذلك فحاول مرة أخرى و هكذا الى ان تحل المشكلة .

للتواصل : 0530507900

خدمات اخري :

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات بالخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top