Site icon Smart Home

عزل الاسطح خزانات المياه بالرياض

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

0530507900

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض,حل الرطوبة

الاسطح دوما تحتاج الى عناية خاصة و بالتحديد فى الاماكن متطرفة المناخ كالمملكة فعدم العناية الجيدة بها يعرض المنشأة الى اخطار عدة و خزانات المياه اذا لم تعزل بشكل كامل و سليم فهناك خطر على الصحة من تلوث مياة الشرب

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

بالتالى ظهور الامراض المعوية و الجلدية بالتالى فانت فى حاجه ماسة لعزل اسطح و خزانات منشأتك لحمايتها من عوامل التعرية المختلفة من امطار صارت فى معظم الاحيان حامضية ( تؤثر بشدة فى الاحجار الجيرية و تعمل على تأكلها تماما ) و الرياح الشديجة المحملة بالاتربة بل العواصف الرملية فى الاغلب … الى آخره من عوامل الجو القاسية.

و اليك طرق العزل المختلفة التى تقوم بها شركتنا و لكن بداية ننوه ان التكلفة لدينا هى الاقل و لكن مع ضمان افضل النتائج و اجود الخامات و للمزيد عن خطط الاسعار يرجى الاتصال لى الرقم 0530507900و لكن نأمل ان تختار ما يناسبك من الطرق التالية لتسهل عملية الاستعلام .

هناك عدة اقسام للمواد العازلة و التى تقسم على اساس المادة التى سيتم عزلها.

1- المواد العازلة الصلبة : ذلك النوع يوضع على الجدران و الارضيات و اسطح المبانى المختلفة لقدرته على تحمل هبوط المبانى الضعيف و نستخدم من ذلك النوع 3 مواد هم ..

افضل شركة عزل اسطح,ارقام شركات عزل الاسطح

2- المواد العازلة النصف صلبة : تلك المواد سهلة التشكيل و اكثر مرونه من النوع السابق و نستخدم منها :

3- المواد العازلة الجاسئة : و نستخدم منها التالى…

عزل الخزانات,ارخص شركة عزل خزانات,افضل شركة

 

شركة عزل الاسطح و الخزانات بالرياض

هناك مادة هى تقريبا اغلب ما يطلبه عملائنا و هى البتيومين.. البتيومين عبارة عن  هو مزيج من الهيدروكربونات الطبيعية ويتراوح البتيومين في قوامه بين الصلابة وشبه الصلابةو يدهن به الحوائط الأفقية وحوائط الأساسات الملامسة لتربة الأرض الرطبة او حتى الغير رطبة .

ويعتبر البتيومين من أكثر المواد المستعملة في الوقت الحاضر في عزل الرطوبة نظرا لرخص ثمنه عن بقية المواد الأخرى و ايضا مرونته ودرجةمقاومته للفطريات والسوس والنمل وغيرها من الآفات التى تضر بالاساسات.

 

بعض انواع البيوتيمين :

 

Bitumen with Hessian Base.
Bitumen with fiber .
Bitumen with Asbestos Base.
Bitumen with Hessian & lead.
Bitumen with fiber &lead.
Bitumen with Asbestos Base & lead

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض,عزل خزانات و اسطح بالضمان

تلك عملائنا كانت نبذه

سريعة و فى انتظار

استفساراتكم على الرقم 0530507900

Exit mobile version