شركة تمديد الغاز المركزي بجدة TOWN GAS

شركة تمديد الغاز المركزي بجدة كمؤسسة معتمدة

نبذة عن شركة تمديد الغاز المركزي بجدة TOWN GAS الخدمات والعروض . المؤسسة التي تجاوزت خبرات طاقم العمل بها أكثر من خمسة وعشرين عاما في أعمال تمديدات الغاز المركزي .

كذلك الأعمال الملحقة بعمليات تركيب شبكات الغاز بداية من الصيانة الدورية وكشف تسربات الغاز حتر تركيب خزانات الغاز المركزي بأحجامها المختلفة للأنشطة التجارية والصناعية والمباني السكنية .

مؤسسة تاون غاز متخصصة في أعمال تمديد الغاز المركزي كمؤسسة معتمدة من خلال فروعها المختلفة في المملكة ، وفق اشتراطات وقواعد الشركة الأهلية للغاز للأمن والسلامة والجودة . يمكنكم التواصل مع شركة تمديد الغاز المركزي بجدة من خلال الاتصال بنا الآن والحصول على خدماتنا المختلفة ، في مجال تركيب وصيانةالغاز المركزي .

 

توفر شركة تاون غاز ( Town Gas ) لعملائها الكرام أفضل خدمات تمديد الغاز المركزي وصيانته بأعلى مستوى من الجودة ، وأفضل الأسعار ، كما أننا نقدم عروضًا خاصة طوال العام ، وعروضًا خاصة للمباني الجديدة .. هدفنـــا إرضـاء عمـلائنا وراحتهم وســلامتهم دومــًا ..

 

 

قامت Town Gas بتنفيذ العديد من مشروعات توصيل وإمدادات الغاز المركزي داخل المملكة . حيث توفر الشركة لعملائها أعلى مواصفات الجودة وتعتمد مقاييس الأمان الدولية .

تمتلك الشركة كافة الامكانات اللازمة لإنشاء وتنفيذ تمديد الغاز المركزي من فرق عمل متكاملة ومدربة على أعلى المستويات بأحدث الطرق العلمية .

نستخدم أفضل وأحدث المعدات التقنية واﻷجهزة الحديثة في تنفيذ اﻷعمال والإنشاءات وشبكات الغاز ، كذلك للشركة مواصفات قياسية في التركيبات والأنابيب والغوالق ( المحابس ) والصمامات .

وذلك بالإضافة إلى جميع الأجزاء والقطع التي نستخدمها لتحقيق عوامل الفاعلية والاستدامة واﻷمان كما يتضح في شعار المؤسسة .

الخدمات الرئيسة في مجال تمديد الغاز المركزي :

تركيب غاز للمنازل والمنشآت المختلفة :

من أهم أعمال شركة تمديد الغاز المركزي بجدة تاون غاز تركيب الغاز للمنازل والمؤسسات التجارية والشركات والمصانع والمطاعم وجميع المرافق ، ويتم ذلك وفق معايير السلامة المعتمدة دوليًا

توريد مواسير الغاز المركزي :

يقوم الفنيون الخبراء لدينا لأكثر من عقدين من الزمن بمعاينة المبنى ، وتخطيط شبكة الغاز المناسبة للمنشأة ، وتقوم الشركة بتوريد الأدوات والقطع والتركيبات اللازمة ، حيث تستخدم الشركة أفضل أنواع مواسير الغاز المعتمدة في تركيب الغاز ؛ لتكون مناسبة لتحمل الضغط والحرارة فتعطي أفضل آداء وأعلى درجات الحماية والأمان .

تمديد الغاز المركزي ثم تركيب الخزانات :

بعد أن نقوم بتمديد مواسير الغاز للمنزل أو المبنى ، وتركيب جميع المحابس والتوصيلات ، نقوم بتوريد خزانات الغاز مختلفة الأحجام خاصة الشركة الأهلية للغاز وتركيبها في المكان المعد لذلك . ونقوم باختبار ضغط الغاز ، والتأكد من عدم وجود أي تسرب للغاز ، وتشغيل الغاز المركزي من قبل فني تمديد الغاز وتحت إشراف مهندسي الشركة .

أعمالنا تتم وفق معايير شركة الغاز الأهلية :

تنفذ شركة تاون غاز أعمال تمديد الغاز المركزي حسب اشتراطات السلامة المعتمدة من الشركة الاهليه للغاز غازكو ، وتحت إشراف مهندسين خبرة لأكثر من عشرين عامًا في تمديدات الغاز وصيانته ؛ حتى نوفر لكم ولأسركم الأمان التام والسلامة .

رقم شركة الغاز :

للحصول على خدماتنا يمكنكم الاتصال على رقم شركة الغاز تاون غاز من خلال رقم الهاتف للاتصال 0543009500 أو يمكنكم التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب .. ويشرفنا التواصل معنا من خلال أزرار الاتصال الظاهرة أمامكم الآن .

 

 

لماذا يعتبر العملاء تاون غاز أفضل شركة تمديد غاز ؟

تقدم تاون غاز خدمات تركيب الغاز وخزانات الغاز ، وتمديد مواسير الغاز للمنازل والمنشآت الصناعية والتجارية بكفاءة عالية وإتقان تام ؛ مراعاة لأهمية الدقة في تركيب غاز مركزي يوفر متاعب الحصول على الاسطوانات القديمة ، ونوفر ذلك كله بأفضل الأسعار دونما تقصير في جودة العمل وإنجازه في وقت مناسب .

أنظمة شركة تمديد الغازالمركزي بجدة

توفير كافة مستلزمات تمديد الغاز المركزي:

تقوم شركة تاون غاز بتوفير التركيبات الخاصة بالغاز المركزي ؛ كافة التركيبات ، والوصلات الموثوقة ، والتي تم اختبارها من قبل لتوفير السلامة في الاستعمال والاعتمادية في التشغيل .

إنشاء شبكات الغاز وتركيب الخزانات :

نعتمد أعلى معايير السلامة في إنشاء الشبكات بما فيها اﻷجزاء المغطاة ( المدفونة ) والظاهرة منها . يتم ذلك بأيدي متخصصين تم تدريبهم ويتم الإشراف على أعمالهم من قبل خبراء ومراجعتها سواء عند التركيب أو الصيانة .

اختبار شبكات الغاز وكفاءة التشغيل :

نقوم باختبار كل أجزاء شبكة الغاز بداية من التانكات مرورًا بالمحابس ، والمواسير ، والصمامات . التأكد من آداء كل قطعة لدورها للوصول إلى كفاءة التشغيل .

الحرص على استدامة كل القطع والتوصيلات وعدم تأثرها لاحقا بالعوامل الخارجية طوال مدة عمرها الافتراضي .

كشف تسريبات الغاز المركزي :

يعد الكشف عن تسرب الغاز المركزي من أهم خطوات صيانة الشبكات والتحقق من فاعلية الجودة والأمن والسلامة . يتم فحص تسرب الغازالمركزي في شركة Town Gas  من خلال :

 فنيين متخصصين ذوي كفاءة عالية جدًا ومهارة ومسئولية :

  •   يقوم الفنيون باستخدام أجهزة كشف التسربات ذات الحساسية الفائقة باستشعار أقل قدر من تسرب الغاز حتي وإن كان طفيفًا لايشعر به المقيمون في المكان .

     شركة صيانة الغازالمركزي بجدة :

  •  الصيانة الدورية لتمديدات الغاز، واختبارات السلامة .
  •  الكشف عن القطع التالفة او المتآكلة او الغير المعتمدة واستبدالها .
  •  فحص المواسير والمحابس بأحدث أدوات فحص تسربات الغاز .
  •   اختبار الخزانات وفحصها ، والتأكد من ضغط الغاز المركزي وصيانة الاجزاء التي تحتاج الي اصلاح .

إرشادات السلامة والأمان  :-

إن عوامل الأمان في تمديد وصيانة الغاز المركزي يجب مراعاتها بكل دقة ، ومراجعتها بصورة مستمرة ، وتطوير وسائل الجودة للوصول إلى أفضل معايير السلامة والأمان .

استخدام القطع والوصلات المعتمدة :

       نظرًا لأهمية الأمان في شركة تمديد الغاز المركزي تاون غاز فإنها تضعه في الأولوية القصوى . القطع والأدوات المستخدمة يجب ان تكون مجازة من قبل وتم استخدام النوع والموديل والتاكد من جودتها قبل التركيب والتشغيل .

الأجهزة الحديثة المستخدمة في شركة تمديد الغاز المركزي بجدة :

الأدوات التي يتم التعامل بها في التركيب والصيانة أدوات حديثة احترافية تقوم بأفضل آداء في أقل وقت مع ضمان كفاءة العمل .

أجهزة حديثة للكشف وفحص كافة أجزاء شبكة الغاز سواء الصمامات أو المواسيرإلى جانب الأنابيب والمحابس حتى التانكات أو الخزانات .

أحدث أجهزة وأكثرها دقة في قياس ضغط الغاز ، والتأكد من جاهزية التانكات ، وعدم وجود أي تسريبات غاز .

الصيانة الدورية والفحص الشامل :

  • تقوم الشركة بالصيانة الدورية لشبكات الغاز المركزي ، والتأكد من مطابقة شروط الأمان والسلامة .
  • إحلال وتجديد الأجزاء المستهلكة – التي لم تعد آمنة – وتركيب قطع جديدة ذات مواصفات قياسية .
  • فحص أي تسرب للغاز من بداية الشبكة وصولا إلى نهايتها .
  •  معالجة مشكلات تدفق الغاز والتأكد من الضغط المثالي داخل التانكات ، والأنابيب ، والذي يعد مؤشرا ضروريا للحماية من تسرب الغاز .

الواجبات التي يجب مراعاتها عند   تسرب الغاز :-

عند ملاحظة أي تسريب للغاز يجب فورًا إغلاق جميع المحابس بإحكام وتجنب تشغيل المصابيح والأجهزة الكهربائية .

 

 

  • يمكنكم الاتصال برقم عملاء شركة تمديد الغاز المركزي بجدة تاون غاز الرقم الموحد في أيقونة الاتصال
  • يصل إليكم الفنيون المختصون والذين بإمكانهم السيطرة على تسرب الغاز بكل يسرٍ وفي وقتٍ قياسيٍّ حفاظا على ىسلامة والأرواح والممتلكات .
  • وذلك من خلال تدريبهم المستمر والمتميز على كافة أعمال الكشف عن الغاز بأقل مستوى للتسريب .

وأيضا عن طريق استخدام الأجهزة التقنية المتطورة ؛ التي تكشف عن التسرب البسيط جدا للغاز في دقائق معدودة ، والتعامل مع القطع التي يتم التسريب من خلالها ، وصيانتها . ثم يقومون باختبار شبكة الغاز بالكامل وتجربة تشغيلها والتأكيد على سلامة كل أجزائها قبل الانتهاء من العمل .

مميزات استخدام الغاز المركزي :

لا شك أن الطاقة الناتجة من استخدام الغاز هي طاقة نظيفة نسبيا كما أنها الأفضل مقارنة بالتكلفة وهي احدى الطرق الصحية للحصول على الطاقة

نحن كمؤسسة رسمية شركة تمديد غاز مركزي في جدة تاون جاز نقدم لكم كافة الخدمات الخاصة بالغاز من إنشاء الشبكات وتركيب الخطوط والتشغيل والصيانة والمتابعة الدورية على مدار الساعة

ويمكنكم التواصل معنا عبر هاتف المؤسسة اتصال مباشر الرقم الموحد للشركة أو عبر تطبيق واتس آب على نفس رقم الهاتف

أين يمكن الحصول على خدمة مؤسسة تمديد الغاز المركزي بجدة ؟

نحن مؤسسة رسمية معتمدة تقدم كافة خدمات توصيل الغاز المركزي بجدة وذلك في كل من :

  • مؤسسات والشركات والمنشآت الحكومية والأهلية .
  • كافة المطاعم والمحال التجارية ومراكز التسوق المختلفة .
  • المنشآت الصناعية والتجارية والفندقية والسياحية .
  • الأبراج السكنية والقصور والفيلات والمنازل الخاصة .

 

 

فكرتين عن“شركة تمديد الغاز المركزي بجدة TOWN GAS”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top